الاخبارمميز

مقتل شاب طعنا بسبب خلاف اسري بالابيض

15views

لقي المواطن قرني النزير الباقر المكي (25) عاما مصرعه بحي الجهاد غرب مربع (1) بمدينة الابيض حاضرة ولاية شمال كردفان.

وقال محمد النزير الباقر شقيق المتوفى، إن الحادثة تعود الى خلاف اسري بين الراحل وزجته الامر الذي دفعها للاستنجاد بوالدتها وثلاثة من اشقائها اوسعوا المتوفى ضربا وطعنا مما ارداه قتيلا في الحال.

وابان محمد النزير انه تعرض للاصابة في الحادثة خلال المعركة البدنية التي دارات داخل منزل القتيل ، مبينا ان شقيقه القتيل له طفلة لم تبلغ العام وتعود جزور المتوفي الى منطقة ام نالة الجعليين بوحدة ود عشانا الادارية بمحلية ام روابة.

في السياق تمكن افراد قسم شرطة الابيض غرب (دائرة الاختصاص) من القبض على المتهمين بينهم ثلاثة اشقاء ، وكشف التقرير الطبي عن اسباب الوفاة نتيجة ثلاث طعنات قاتلة بجانب ضرب بالعصي في اغلب اجزاء الجسم.

من جانبه خاطب حسين حمد النيل المشيعين بمقابر الشريف بحي الهجرة بالابيض عن اسرة القتيل مؤكدا التزام اسرته التام بالقانون مقدما شكره للشرطة التي تمكنت من القبض على خمسة متهمين في الحادثة في الحال.

وقدم حمد النيل شكره للمشيعين مطالبا ذوي المتوفي بالالتزام التام بتحكيم صوت العقل والثقة في الشرطة والنيابة والقضاء للقيام بالواجب مؤكد تلقي العزاء في بمنزله الراحل الذي شهد الحادثة بحضور اسرته ومعارفه دون اي تجاوز او نكران حفظا للنسيج الاجتماعي بالمنطقة.

ليصلك كل جديد انضم لقروب الواتس آب

Leave a Response