الاخبارمميز

طفل يباغ من العمر ستة سنوات يطلق النار على معلمته

11views

أعلنت الشرطة الأمريكية، بإيقاف طفل يبلغ من العمر 6 سنوات بعد إطلاق النار على معلمته داخل الفصل فى مدرسة ابتدائية فى الولايات المتحدة، مما أسفر عن إصابتها بجروح خطيرة.

وأفادت وكالة فرانس برس نقلا عن قائد الشرطة المحلية ستيف درو قوله “إنه طفل في السادسة وهو محتجز حاليا، هذا ليس إطلاق نار عرضي”.
وأضاف قائد الشركة أن الضحية معلمة شابة فى الثلاثينات من عمرها، وحياتها فى خطر، لكن عقب هذا التصريح أوضح فى وقت لاحق أن حالتها تتحسن.

وأشار قائد الشرطة إنه حدثت مشادة بين المعلمة والطالب، الذي كان يحمل السلاح الناري، وأنه تم إطلاق طلقة واحدة.

من ناحية أخرى، قال جورج باركر مدير المدرسة:” أشعر بالصدمة والإحباط، نحن بحاجة إلى دعم مجتمعتنا للتأكد من عدم وصول الأطفال إلى الأسلحة”.
وفى مايو الماضي، قتل 19 تلميذ ومعلمان اثنان عندما أطلق مراهق النار فى مدرسة ابتدائية فى ولاية تكساس.

اعتقال طفلة بتهمة حيازة سلاح ناري
وفى ديسمبر الماضي، ألقت الشرطة فى ولاية فلوريدا الأمريكية، القبض على طالبة لا يتجاوز عمرها الـ12 عاما، وذلك بعد أن أحضرت “مسدسا محشوا” إلى مدرستها.

وذكرت محطة “FOX 35″ التلفزيونية أن :” الطفلة أحضرت معها مسدس محشوا به طلقات، إلى مدرسة جرينوود ليكس الإعدادية فى مقاطعة سيمينول بولاية فلوريدا”.

ووصل عناصر من الشرطة إلى المدرسة بعد تلقي بلاغ عن وجود مسدس مع إحدى الطالبات، وشاهدوا مدير المدرسة وهو يفتش حقيبة الظهر الخاصة بالطالبة، ليستخرج بالفعل مسدسا من طراز “غلوك 48”.رت “مسدسا محشوا” إلى مدرستها.

وتم اعتقال الطفلة حينها بتهمة حيازة سلاح ناري بشكل غير قانوني فى عمر أقل من 18 عاما.

Leave a Response