الاخبار

شاهد بالصور :جبريل ابراهيم في الحصاحيصا …..حديث القلب في يوم الشهيد

19views

 

 

تقرير إخباري :جمال الدين حسين

مستلهما سير الشهداء الذين ضمخوا تاريخ السودان بالدماء الزكية وبنوا نهضته ببذل أرواحهم الغالية جدد قائد حركة العدل والمساواة الدكتور جبريل ابراهيم العهد برعاية الإرث الذي تركه أولئك الشهداء وأكد جبريل في اللقاء الحاشد الذي استقبله به مواطني الحصاحيصا الشرفاء أن الشهداء الذين تدافعوا لحماية الأرض والعرض منذ فجر التاريخ قد وضعوا اللبنات التي نحاول البناء عليها الآن

وأكد الدكتور جبريل ابراهيم على قومية حركة العدل والمساواة السودانيه مشيرا الى انها اسست من أجل إعطاء كل ذي حق حقه، وقال إن الحركة ضمت كل أبناء السودان بمختلف قومياتهم.

ونادى جبريل لدى مخاطبته  ل مدينه الحصاحصيا اللقاء الجماهيري الذي نظمته حركة العدل والمساواة السودانيه بمناسبة أعياد الشهداء بالحركة بأهمية توحيد الرؤى من أجل سودان يسع الجميع وان موارده تكفي كل السودان فقط يتطلب نبذ القبيلة والعمل من أجل الوطن.

وقال جبريل انهم قدموا شهداء من الشمال والشرق والغرب والوسط وأن مؤسس الحركة أيضا كان ضمن الشهداء وهو ما يؤكد ان الحركة كانت وستظل مشروع شهداء.

وأشار جبريل الى ان تحقيق الوفاق امر مهم لإكمال متبقي الفترة الانتقالية وصولا لانتخابات حره ونزيهه يختار خلالها الشعب من يثق فيه لقيادة البلاد وتحقيق الاستقرار والتحول الديمقراطي

Leave a Response