الاخبارمميز

العثور على فنان شهير غائبا عن الوعي

15views

كشفت ابنة المطرب حسن عبد المجيد، أن والدها تغيب عن المنزل لساعات عدة، مؤكدةً في تصريحات صحافية أن والدها في آخر مكالمة دارت بينهما كشف لها عن تعبه الشديد وأنه يحاول الوصول إلى المنزل قبل دخوله في غيبوبة سكر، وهو ما لم يحدث، حيث تم العثور عليه فاقداً الوعي وملقى على جانب الطريق، بعد سرقة هاتفه المحمول وأمواله.

وكان الفنان حلمي عبد الباقي عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية قد أكد أنه تواصل مع الفنان حسن عبد المجيد واطمأن عليه وعلى صحته بعد العثور عليه فاقداً للوعي.

وأضاف عبد الباقي أن مصطفى كامل نقيب الموسيقيين اطمأن أيضاً على الحالة الصحية لمطرب التسعينيات الشهير، مشيراً إلى أنه دخل في غيبوبة بسبب مرض السكري، الذي يعاني منه منذ فترة طويلة.

وعن سرقه هاتفه المحمول وأمواله، أكد حلمي أنه فور تعرّض المطرب حسن عبد المجيد لغيبوبة، عمد أحد الأشخاص الى سرقة هاتفه ونقوده، وهو ما أقلق أسرته وأصدقاءه عليه، لأنهم لم يتمكنوا من الوصول إليه بسبب سرقة هاتفه.

يُذكر أن آخر ظهور للفنان حسن عبد المجيد كان في عيد ميلاد الفنان حميد الشاعري، الذي أقامه قبل أيام في منزله وبحضور نجوم جيل التسعينيات، من بينهم هشام عباس وإيهاب توفيق وعصام كاريكا وأكرم حسني.

Leave a Response