الإقتصادية

طيران بدر يُحلق اجتماعياً في أكثر من عشرة وجهات

13views

طيران بدر يُحلق اجتماعياً في أكثر من عشرة وجهات

الخرطوم:المجرة برس

حينما تكفلت شركة بدر للطيران بزيارة الطالبة النابغة رماز بشير وخالتها إلى الأراضي المُقدسة لأداء العُمرة فإن كثيرون وضعوا على بريد الشركة الوطنية كلمات ثناء وتقدير على مُبادرتها، غير أن الحقيقة التي ربما كانت غائبة عن من أشاد ببدر أنها ظلت تفرد إهتمام كبير لبرامج المسؤولية الإجتماعية وبصمتها في هذا الصدد توجد في أكثر من مكان ومجال.

وفي هذا العام الذي يلوح بالوداع فإن طيران بدر وبخلاف الاحتفاء بالنابغة رماز بشير فإنه استضاف عدد من الطالبات المُتميزات اللائي حققنّ درجات رفيعة في إمتحان شهادة الأساس بولاية الخرطوم وحصلنّ على تكريم عالٍ المستوى أشاع الفرحة في نفوسهن.

و إهتمام طيران بدر بالصغار من التلميذات والطالبات جاء هذا العام مقروناً بالاحتفاء كما درجت العادة بالامهات في الحادي عشر من مارس اللائي وجدنّ احتفاءاً راقٍ وأنيق في عدد من رحلات بدر الداخلية والخارجية.

وتنوعت البرامج الإجتماعية التي نفذتها شركة بدر بين رعاية إحتفال يوم الصم والانصات لانين المرضى بكسلا بالمشاركة الفاعلة في القافلة الصحية لكبار الأخصائيين بالعاصمة الذين سافروا ذهاباً وأياباً مجاناً على متن طيران بدر.

وذات الشركة السودانية العملاقة واصلت وللعلم العاشر نقل جثامين الموتى من كل محطاتها الداخلية والخارجية مجاناً.

أما رياضياً فإن بدر وبخلاف نقل الأندية والمنتخبات السودانية فقد كرمت خلال الدورة الرياضية التي نظمتها في شهر رمضان عدد من رموز كرة القدم في البلاد على رأسهم فيصل العجب والريد بدوي عبيد كما أنها رعت بطولة السودان للتنس واليوم الرياضي الإجتماعي لابناء مصنع الجنيد بالخرطوم.

وماهي هذه إلا عناوين بارزة لاسهامات شركة بدر الاي تندرج في إطار المسؤولية المُجتمعية.

Leave a Response