الاخبارمميز

مركز الفرقان الشامل يعقد اجتماعا مهما

15views

*الخرطوم : تغريد إدريس*
عقد مركز الفرقان الشامل اجتماعا بمقر روضة الفرقان فرع جبرة ضم الاجتماع عدد كبير من اولياء امر الطلاب كما قدم الدكتور اخصائي علم النفس حاتم ادريس محاضرة مهمة عن التربية والسلوك لدى الاطفال وكيفية التعامل معهم بحسب مراحل اعمارهم وتصرفاتهم حيث شكل حضور الاساتذة وادارة المركز حضورا انيقا والذي يتمثل في الاستاذة اقبال حسن السيد وشقيقتها الهام .
كما قدمت ادارة الروضة متمثلة في الاستاذة نجاة محمد عبد الله نصائح مهمة للامهات تخص الاهتمام بصحة اطفالهن وذلك باعطائهم وجبات مفيدة وصحية ويتجنبن الماكولات الضارة بالصحة حرصا منهم على سلامة الاطفال وضمانا للنمو السليم كما نوهت بترك كل الخلافات الاسرية جانبا والالتفات للاطفال حتى لا ينعكس ذلك سلبا على تصرفاتهم الحياتية والنفسية .
يذكر ان مدارس الفرقان تعتبر من المدارس المتميزة والتي يثنى عليها جميع اولياء الامر وذلك للكادر الجيد الذي يعمل بالمؤسسة من اساتذة وعاملين وكذلك ما يقدمونه للاطفال من محتوى طيب ومفيد ينهل منه الاطفال ويتشبعون به لتكوين جيل صالح يفيد المجتمع .
تاسس مركز الفرقان الدولي للتعليم الخاص في العام 1994م وانطلقت فروعه في عدد من المناطق بالعاصمة الخرطوم من بينها فرع اركويت والصحافة وكذلك فرع اللاماب  وجبرة شمال ويشمل بعض فروعها مرحلة الثانوي ( بنين وبنات). بجانب الرياض

Leave a Response