الاخبار

اختيار رياض مدراس المعارف التركية بالخرطوم كأفضل رياض ببحري

17views

 

 

 

اختيار رياض مدراس المعارف التركية بالخرطوم كأفضل رياض ببحري

الخرطوم :المجرة برس

تم اختيار رياض مدراس المعارف التركية كواحدة من أفضل رياض الأطفال في 2021-2022 وتم تكريمها بشهاده تقديرية من قبل وزراة التربية والتعليم القبل المدرسي
في العام السابق2021-2022 في الفترة الثانيه ، وقد تم إجراء زيارات توجيهية لرياض الأطفال العامة والخاصة في بحري من قبل التوجيه والإرشاد ما قبل المدرسي التابعة لإدارة  التربية والتعليم ببحري وثد زار وفد من إدارة التربية والتعليم ببحري رياضنا وأجرى توجيهات . بعد ذلك ، تم تقديم معلومات حول الأنشطة التي  تم تنفيذها في مكتب المدير العام لمرحلة التعليم ما قبل المدرسي . كما أشادوا بها  بما يتماشى مع المعلومات التي تلقوها ، و توصلو الي أن رياض المعارف التركية في الخرطوم ستقود التحول الحديث للتعليم في السودان من خلال المناهج الجديدة والبنية التحتية الفنية والمادية المطبقة في هذا العام الدراسي.
نتيجة للزيارات الولاية و التوجيه قام بها وفد مديرية التربية والتعليم ببحري ، تم تقييم  رياض و مدارس المعارف التركية  انها استوفت الشروط، كأفضل رياض أطفال في منطقة بحري بأسلوبها التعليمي ودراساتها الأكاديمية ومرافقها المادية.تخت إدارة الاستاذتين  فاطمة نور محمد ومريم كوناك دولدر . تم اختيار رياض المعارف التركيه كأفضل رياض أطفال 3 مرات بي محلية بحري في عام 2017 و 2021 و 2022.

تقع رياض و مدراس المعارف التركية التعليمية في العاصمة الخرطوم محلية بحري ، منطقة كافوري مربع 7 منذ عام13 /5/ 2017. وهي تخدم الطلاب السودانين و المصريين و الأتراك……….. و كل الجاليات وتهدف إلى التعليم الأفضل والجودة في مجالها. حرم مدرسي كبير ، ملاعب ، حدائق ، ملعب كرة قدم ، قاعه طعام ، مكتبة ، وتقع في منطقة واسعة وآمنة بها كافيتريا ، ويتكون الحرم المدرسي من 7 أقسام و هي :- مرحلة التعليم القبل المدرسي ، المرحلةالابتدائية بنين و بنات ، والمرحلة المتوسطه بنين و بنات، المرحلة الثانوية بنين بنات.
مدارس المعارف التركية ، التي تهدف إلى تربية الناس اجيال مستنيرة ، يذكر انه تم فتح المدارس والمؤسسات التعليمية التركية في 49 دولة مختلفة في العالم من أجل توفير ظروف متساوية وجيدة في التعليم ، مع شعار القيمة للتعليم وخدمة الإنسانية

Leave a Response