الاخبارمميز

العرافة الاشهر في العالم تكشف احداث صادمة ومرعبة للعام 2023 القادم

50views

عام 2022 على وشك الانتهاء، والعالم متحمس للعام المقبل.

مع الطاقة الجديدة والحماس، ينتظر الناس احتضان عام 2023، لكن بعض التوقعات لهذا العام مخيفة للغاية، إذ توقعت بابا فانغا، أن 2023 سيكون عاماً قاتمًا، مع احتمال زيارات من الأجانب والتفجيرات النووية.
والعرافة العمياء الذي يُزعم أنها توقعت بشكل صحيح أحداث 11 أيلول، والتوترات مع كوريا الشمالية، وخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، ورئاسة باراك أوباما، ووفاة الأميرة ديانا، وما إلى ذلك، قدمj بعض التوقعات الصادمة لعام 2023 أيضًا.

إليكم أبرز تنبؤات بابا فانغا لعام 2023:

عاصفة شمسية: زعمت تقارير إعلامية أنه وفقًا لبابا فانجا، ستضرب عاصفة شمسية الأرض في عام 2023 على نطاق لم يسبق للعالم رؤيته من قبل.

الأسلحة البيولوجية: زعمت أيضًا أنه في عام 2023، ستجري دولة كبيرة أبحاثًا حول الأسلحة البيولوجية على البشر. ستؤدي نتيجة هذا البحث إلى وفاة الآلاف من الناس.

انفجار نووي: في عام 2022، اقترب العالم كثيرًا من حدوث انفجار نووي وسط تصاعد التوترات بين الغرب وروسيا بشأن حرب أوكرانيا. تتوقع بابا فانجا انفجار محطة للطاقة النووية في عام 2023.

زيارات من الفضائيين: واحدة من أكثر التنبؤات رعبا بين الجميع هي نبوءة فانجا حول زيارة كائنات فضائية على الأرض. حسب المتنبئة، يمكن للعالم أن يجد نفسه مغطى بالظلمة. ادعى الطبيب النفسي أن الملايين سيموتون إذا زار الفضائيين الأرض العام المقبل.

أطفال المختبر: وفقًا لتوقعات فانجا، سينمو البشر في المختبرات في عام 2023. مع الاختراقات العلمية المستمرة، يمكن أن يصبح مفهوم أطفال المختبر حقيقة واقعة مع اعتقاد فانجا أن الآباء سيكونون قادرين على تحديد لون البشرة وخصائص أطفالهم.

Leave a Response