الاخبارمميز

حميدتي يرفض طلبا بتأجيل الاتفاق المنتظر

37views

١قالت الحرية والتغيير “الكتلة الديمقراطية” إنه سيتم التواصل مع “المجلس المركزي” للحرية والتغيير من أجل التوصل إلى رؤية مشتركة، والاتفاق على تسوية تجمع كل الأطراف.
وفي الأثناء وبحسب دافور 24 طلبت “الكتلة الديمقراطية من نائب رئيس مجلس السيادة محمد حمدان “حميدتي” تأجيل التوقيع على الاتفاق الإطاري لإتاحة وقت كاف للتشاور مع المجلس المركزي حول الاتفاق المزمع توقيعه. وقالت إن حميدتي رفض الطلب بحجة أنه عسكري يأتمر بأمر قائده، ولا يملك سلطة في هذا الأمر.
وفي السياق أكد السكرتير العام لـ”الكتلة الديمقراطية” عمر عثمان وجود تواصل بينهم وبعض القوى داخل تحالف المجلس المركزي لقوى الحرية والتغيير.
وقال عمر في تصريحات بحسب” الترا سودان” عقب لقاء وفد من التحالف مع نائب رئيس مجلس السيادة محمد حمدان دقلو، حيث بحث اللقاء “الوضع السياسي الراهن في ضوء التطورات الأخيرة، وكيفية توحيد الصف الوطني”.
وقال.عمر عثمان إن النقاش كان شفافًا وصريحًا بحث القضايا والموضوعات كافة، مشيرًا إلى أن الفريق أول دقلو، أكد خلال الاجتماع، على ضرورة أن يتم التواصل بين الكتلة الديمقراطية والمجلس المركزي وبقية الأطراف الموقعة على وثيقة الاتفاق الإطاري.

Leave a Response