الاخبارالمنوعاتمميز

شاهد بالصورة.. فنانة شهيرة تحتفل بزواجها من (كلب)

28views

يلجأ الكثير من المشاهير إلى اثارة الجدل بهدف الشهرة وتصدر الترند، لذا يقومون بأفعال صادمة ومخجلة أحيانا، وفي هذا السياق سنستعرض أغرب ما قامت به فنانة مصرية خلال العام الفائت أثارت به ضجة وغضب واسع.

ففي واقعة غريبة وصادمة، أثارت الفنانة، والبلوجر المصرية هبة مبروك، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ان احتفلت بزفافها على كلب.

وقامت هبة بنشر صورتها عبر حساباتها على مواقع التواصل، وهي ترتدي فستان الزفاف الأبيض، وبجوارها كلب يحمل ورقة كُتب عليها “حفل زفاف” وعلقت على الصورة: “ضل كلب ولا ضل… كملوا انتوا بقى”، وتعتبر هذه الإهانة موجهة لطليقها عبدالرحمن مبروك.

وتعرضت الفنانة لهجوم شديد من قبل المتابعين الذين اتهموها بمحاولة البحث عن الترند واثارة الجدل بطريقة وصفت بالمقززة، وأشار البعض ان البلوجر لم تكتف بالمليون متابع على حسابها في انستغرام، لهذا سعت إلى زيادة متابعيها بهذه الطريقة البعيدة عن الأخلاق والدين بحسب رأي البعض.

وبعد الضجة التي أثارتها، والت هبة في تصريحات صحفية، أنها قامت بتصوير هذا الحدث من باب المداعبة ولإدخال السرور على قلب الجمهور، مضيفة ان تصوير الزفاف تأجل أكثر من مرة من بينها دخول صديقتها إلى المستشفى، والتي تعتبرها أهم من التريند.

الجدير بالذكر، ان هبة ظهرت بحفل الزفاف، وهي ترتدي فستان الفرح ويلتف حولها الأصدقاء والمصورون، ليتفاجأ الجميع بدخول كلب أسود ضخم كعريس منتظر.

على صعيد آخر، أعلنت هبة مبروك مؤخرًا عن مشاركتها في فيلم العلمين، مع الفنان خالد سليم، وأحمد كرارة، وغيرهم.

Leave a Response