الاخبارالمنوعاتمميز

بيان مستعجل من اسرة الزعيم عادل امام

24views

انتشر خلال الساعات الماضية عبر منصات التواصل، وبعض مواقع الأخبار، خبر وفاة الفنان المصري عادل امام بعد تدهور حالته الصحية، ما أثار الجدل بين الجمهور والمحبين الذين طالبوا من مصادر موثوقة تأكيد او نفي الخبر، وخاصة ان خبر وفاة الزعيم باتت مكررا، اذ انه يتعرض كل فترة لمثل هذه الشائعات التي تمس صحته وحياته.

وبعد ان تداول النشطاء هذا الخبر، وانتشر كالنار في الهشيم، خرج مجلس نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكى، عن صمته، ونفى لـ”اليوم السابع”، خبر وفاة عادل امام، ووصف النقيب تلك الأنباء بالكذب.

ولم تصمت أسرة الفنان المصري عن هذه الشائعة، اذ عبر شقيقه عصام، أكثر من مرة عن غضبه واستيائه من الأخبار الكاذبة التي تنتشر عن الزعيم، والتي تزعج عائلته وجمهوره.

هذا وتزامن انتشار خبر الوفاة مع حضور ابنه المخرج رامى إمام فى عزاء شخصية مشهورة، وبدوره نفى واستنكر مثل هذه الأخبار.

وبعد كل شائعة تخرج عائلة عادل امام ببيان او تصريحات يستنكرون فيها هذه التصرفات من قبل الأشخاص الذين يروجون للأخبار الكاذبة، غير آبهين بالحالة النفسية التي قد يمر بها الفنان وعائلته جراء تكرار مثل هذه الشائعات المؤلمة.

الجدير بالذكر ان شائعة سابقة كانت قد انتشرت حول اصابة الفنان المصري بالزهايمر، اذ خرج احد الإعلاميين ليؤكد مرض عادل امام، وسط تكتم من عائلته، ووجه لهم رسالة طالبهم فيها بالخروج والتصريح حول حالته الصحية وعدم اخفاء الحقيقة.

Leave a Response