الاخبارغير مصنفمميز

شاهد بالفيديو.. الشيف احمد يحرج لجنة تحكيم البرنامج العالمي (شيف توب)

19views

تناقلت مواقع عربية باعجاب كبير مقطع فيديو للشيف السوداني الشهير أحمد والذي تمت استضافته بإحدى القنوات الشهيرة في برنامج “شيف توب” للمنافسة على الطبق الأفضل.

وبحسب رصد ومتابعة محررة موقع النيلين فقد وضعت المواقع العربية عنوان للفيديو قالت فيه (السوداني لا يقبل الاهانة شو ما صار).

وبدأت القصة بانتقادات من لجنة التحكيم المتواجدة لتقييم الأطباق المقدمة, وانتقدت اللجنة عدد كبير من أطباق زملاء الشيف السوداني أحمد علي.

وعندما جاء الدور للتحدث عن الطبق الذي جهزه أحمد سارع أعضاء لجنة التحكيم كعادتهم في انتقاد الأطباق المقدمة, وقامت بانتقاد طبق الشيف السوداني الذي لم تعجبه الانتقادات.

ليقوم بمغادرة الأستوديو موجهاً حديثه لأعضاء اللجنة الذي انتقدوا طبقه (أنا شايف انو جيت المحل الغلط ولا استحق أن أقف في هذا المكان وأعلن انسحابي من البرنامج).

ليغادر الشيف غاضباً وسط رجاءات وملائه وفريق العمل بالقناة للعودة مرة أخرى, ووفقاً لما شاهدت محررة موقع النيلين فقد عاد أحمد بعد جلوسه مع نفسه.

وأكد الشيف السوداني أن هذا المكان ليس المكان الذي يستحقه, لأن مكانه الحقيقي مع الخمسة الأوئل, وذكر أن عودته كانت لرد اعتباره أولاً.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

 

Leave a Response