الاخبارالمنوعاتمميز

شاهد بالصور…عريس يترك عروسته بحفل الزفاف لسبب صادم

70views

سادت حالة من التعاطف من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الدول العربية، مع عروسة تونسية تركها عريسها ليلة الزفاف بزعم أنها قبيحة وقصيرة.

حفل زفاف
وبدأت القصة عندما رأت أم العريس، العروس، خلال حفل الزفاف، وكانت هي المرة الأولى التي تراها فيها، وطلبت من ابنها ان يتركها على الفور وسط الزفاف ويغادر معها، واستجاب بالفعل لوالدته.
وسادت موجة من الانتقادات للعريس التونسي وأمه على مواقع التواصل الاجتماعي داخل تونس وخارجها، وذلك بعد أن ترك عروسه في حفل زفافها.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا للعريس والعروس في حفل الزفاف، وعبر بعضهم أن هذا العريس “تنقصه الرجولة”، وذلك على حد وصفهم، لأنه تخلى عن عروسه بمجرد أن طلبت أمه منه ذلك.

العروسة التونسية
وتفاعل آلاف رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تدوينة العروس التونسية موضحة أنها يتيمة، مضيفة أنها أنفقت الكثير من الأموال تحضيرا لزفافها لكن العريس تركها ورحل.

وكان العريس ذهب لخطبة العروس منذ فترة، دون أن يصطحب أمه معه، ويوم الزفاف وبعد دقائق من دخول عائلة العريس إلى القاعة المخصصة للحفل، طلبت الأم من ابنها المغادرة لأن العروس ”قبيحة“ ولم تعجبها، وامتثل الابن لطلب أمه وغادر حفل الزفاف، بالرغم من تدخل عدد من الحاضرين الذين طلبوا منه البقاء.

1 Comment

Leave a Response