الاخبارمميز

شاهد بالصورة .. امراة تعلن طلاقها من برج ايفل

75views

في الساعات القليلة الماضية، ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بواقعة غريبة وغير مألوفة، وهي إنجذاب إمراة أمريكية للحديد.

وهذه السيدة تدعى “إيريكا لابري”، تبلغ من العمر 50 عاما، تزوجت من برج إيفل في العام 2007، ولم تكتف باعترافها الصادم عن إنجذابها له، بل أقامت أيضا حفل في باريس من وحي المناسبة.

وأكدت إيريكا أنها تشعر بالإنجذاب نحو الأشياء الجامدة، لكنها أعلنت مؤخرا إنفصالها عن برج إيفل بعد زواج دام 15 عاما، بعد شعورها بالملل منه، لتفاجئ الكثيرين وتعلن أنها معجبة بسور حديدي وتريد ان تتعرف عليه أكثر بعد الخطوبة واقامة علاقة معه.

ولاقت هذه الأخبار سخرية واسعة على مواقع التواصل، وانهالت التعليقات على طلاق السيدة من برج ايفل، مؤكدين انه افضل من سور الحديد وذلك من باب السخرية والاستهزاء بالأمر.

وهذه ليست الواقعة الأولى لزواج سيدة او رجل من جمادات او كائنات أخرى، منها زواج سيدة من سجادة، وأخرى من بطانية، بالاضافة الى زواج بعضهن من شجرة او محطة قطار، وزواج رجل من دمية، او حيوانه المفضل.

وبدورها فسرت اخصائية علم النفس دوروثيا هوفر كرامر،هذه الحالة، مشيرة إن هذه الشخصيات تواجه صعوبة كبيرة في تكوين علاقة مع شخص آخر، وهو ما قد يكون السبب وراء تحولهن إلى التعلق بأشياء مادية، لكن هذا التعلق قد يصل إلى حد غير مقبول يجعلهم يفكرون بما يعتبرونه “زواج”، يُصاب هؤلاء الاشخاص بما يُسمى بـovervalued idea أو تقدير الشيء بأكبر من حجمه، ويفسر الدكتور أحمد هلال استشاري الطب النفسي إلى أن هؤلاء الأشخاص لديهم خلل كبير في تعلقهم بشيء بشكل كبير للغاية.

 

Leave a Response