الاخبارمميز

حدد الاطباء موعد وفاته.. الكشف عن سر خطير في الصحية للرئيس الروسي فلادمير بوتين

89views

كشفت رسالة سرية إلى ضابط في جهاز الأمن الفيدرالي، تطورات الحالة الصحية للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ومعاناته من السرطان بشكل حاد وسريع.
ووفقًا لما نقلته صحيفة “ذا ميرور”، أن بوتين، لم يتبق له من العمر سوى عامين إلى ثلاثة أعوام على الأرجح، وأن المرض أثّر بشكل كبير على بصره.

ونشرت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، أسرار مرض الرئيس الروسي، والتي انتشرت بشكل كبير عقب غزوه أوكرانيا، مشيرة إلى أن هذه الأسرار ظهرت كجزء من رسالة سرية من أحد العملاء الروس، إلى عميل FSB (جهاز الأمن الفيدرالي الروسي) السابق والهارب بوريس كاربيتشكوف.
وكشفت الرسالة عن تداعيات مرض بوتين، منها أنه يرفض ارتداء النظارات لأنه لا يريد الاعتراف بالضعف، كما تشير الرسالة إلى أنه الآن يهاجم مرؤوسيه بغضب بشكل لا يمكن السيطرة عليه.
وخضع بوتين لعملية جراحية ناجحة للسرطان هذا الشهر ويتعافى بعد نصيحة من الأطباء بأن العلاج ضروري ، وفقًا لقناة Telegram General SVR.
ظهرت هذه الأخبار قبل ساعات فقط من ظهور بوتين في لقاء تلفزيوني حكومي مع حليفه ألكسندر لوكاشينكو في سوتشي ، عندما التقطته الكاميرا وهو يلوي قدميه بشكل محرج أثناء جلوسهما لإجراء محادثات.
هذه هي المرة الثانية التي يتم فيها تصوير بوتين وهو يقوم بالحركة الغريبة ، التي تم التقاطها بالكاميرا خلال لقاء مع رئيس طاجيكستان قبل أسبوع ، وتأتي على خلفية شائعات بأنه يعاني من مرض باركنسون.

Leave a Response