الاخبارالمنوعاتمميز

النطق بالحكم النهائي لنجل الممثل الهندي شاروخان

61views

بعد الضجة التي حصلت العام الماضي واتهامه بتعاطي المخدرات، أصدرت السلطات الهندية قراراً جديداً في الدعوى القضائية ضد أريان، نجل النجم شاروخان، الذي تم القبض عليه خلال مداهمة سفينة سياحية وتم سجنه والتحقيق ومعه.

وأعلن مكتب مكافحة المخدرات الجمعة أنه أسقط الدعوى القضائية ضد أريان خان (24 عاما) وخمسة آخرين بسبب “عدم كفاية الأدلة” في حين ما زالت الاتهامات موجهة إلى 14 آخرين.

وأشار محامي إبن نجم بوليوود الشهير لرويترز، إلى أن احتجاز موكله بعد مداهمة السفينة السياحية قبالة سواحل مومباي في تشرين الأول (اكتوبر) الماضي كان غير مبرر لأنه لم ينتهك أي قانون.

يذكر انه أطلق سراح خان بعد دفع كفالة بعد بقائه 26 يوما في الحجز، وذلك بعدما اعتقل من قبل مكتب مكافحة المخدرات في الهند على خلفية مداهمة سفينة سياحية وضبطوا المشاركين فى حفل مخدرات ضمت عقاقير محظورة مثل الحشيش والكوكايين وMD تم استيرادها من الخارج من أجل الحفلة.

ضجت الصحف الهندية ومواقع التواصل الإجتماعي بخبر براءة ابن شاروخان وانقسمت التعليقات بين من اعتبر البراءة نتيجة طبيعية كونه ابن سارون وبالتالي هو مدعوم ولا شيء يقلقه، في المقابل دافع عنه العديد من المتابعين على اعتبار ان المسألة أخذت اكبر من حجمها فقط لانه نجل فنان معروف.

Leave a Response