الاخبارالمنوعاتمميز

لاول مرة… ولادة في السماء

70views

اتخذت إحدى الرحلات منعطفًا غير متوقع حيث شهد وصول مبكر وغير متوقع لـ طفلة، حيث تمت ولادة الطفلة في السماء ووجد الوالدين في هذا ملاذ لإطلاق اسم “سكاي” على المولودة.

كانت واحدة من الركاب على متن طائرة تابعة لشركة فرونتير إيرلاينز تتوجه للذهاب إلى مرحاض الطائرة بعد أن اشتد عليها الألم التي فوجئت بأنه ألم المخاض لاحقًا.

لم تتحمل المولودة البقاء في بطن والدتها أكثر من ذلك فقررت النزول إلى الدنيا على متن الطائرة وسط الركاب وأيدي طاقم الطائرة بدلا من الأطباء.

فقد ساعد أحد أفراد الطاقم في ولادة الطفل بعد أن لم يتم العثور على أي شخص على متن الطائرة يتلقى تدريبًا على الولادة، بحسب ما مشرت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية.

وتمت الإشادة بمضيفة الطيران ديانا جيرالدو لتدخلها “النموذجي والهادئ” بعد مساعدة الراكبة في طريقها من دنفر إلى أورلاندو في الولايات المتحدة.

قال الطيار كريس ناي: “قام الطاقم بأكمله بعمل رائع للغاية”، وقالت الأم الجديدة”شاكيريا مارتن”: “استيقظت من قيلولة على متن الطائرة مع تقلصات شديدة، كنت أشعر بخير وكل شيء ولذا ذهبت إلى النوم واستيقظت وكانت تقلصاتي شديدة جدًا”.

واكملت الأم:” الفكرة الأولى التي دارت في ذهني هي أن هذا لا يمكن أن يحدث في الوقت الحالي، لا يمكن أن يكون هذا ، لا توجد طريقة يمكنني من خلالها أن أحمل هذا الطفل على هذه الطائرة”.

وأضاف الطيار ، الذي أعاد توجيه الطائرة إلى مطار بينساكولا بفلوريدا: “لقد قمت بنقل عناصر التحكم وواجبات الطيران إلى ضابطتي الأول حيث قمت بتنسيق التحويل”.

وفقًا لفرونتير ، أعطت الأم مولودها الجديد الاسم الأوسط “سكاي” تكريماً لوصوله على ارتفاعات عالية.

Leave a Response