الاخبارمميز

وفاة الممثل المصري سمير صبري باحد فنادق القاهرة

73views

توفى منذ قليل الفنان الكبير سمير صبرى داخل أحد فنادق القاهرة، وجار إبلاغ أسرته، وجاءت وفاته بعد صراع مع مرض القلب. ورقد الفنان الكبير سمير صبرى داخل أحد مستشفيات منطقة المهندسين خلال منتصف فبراير الماضى، حيث أكد المقربون منه أنه يعاني من مشكلة فى الصمام “الميترالي”، وأجرى وقتها قسطرة في القلب.

ورحل عن عالمنا الفنان سمير صبري، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، عن عمر ناهزًا 85 عامًًا.

وكان أعلن وفاة الفنان مصطفى درويش، والذى نشرت صورته عبر فيس بوك معلقًا بقوله: “البقاء لله وحده الأستاذ سمير صبري في ذمة الله.. الله يرحمه”.

وكانت شهدت الأيام الأخير قبل رحيله بعض التطورات في الحالة الصحية للفنان سمير صبري، عقب وعكة تعرض لها مؤخرًا نقل على إثرها إلى المستشفى، وتم وضعه تحت أجهزة التنفس الصناعي.

وكانت علمت فيتو، أن الطاقم الطبي أزال أجهزة التنفس الصناعي، بعد أن شهدت الحالة الصحية لسمير صبري بعد التطورات الملحوظة خلال الساعات الماضية.

وكانت أسرته قدمت الشكر لزملاء الفنان وأجهزة الدولة في مصر للاهتمام به ورعايته، وكذلك جمهوره الذي حرص على الاطمئنان على صحته.
فيما أكدت الأسرة أن حالة سمير صبري استقرت خلال الساعات الماضية، مشيرةً إلى أنه يتحدث بشكل طبيعي عقب إزالة أجهزة التنفس الصناعي.

يذكر أن سمير صبري، عمل في بداياته مذيعًا في الإذاعة الإنجليزية ثم اتجه إلى التمثيل والغناء. له العديد من الأفلام المصرية التي قام بتمثيلها منذ بداية مسيرته الفنية في الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي.

مثّل عددًا من أفلامه مع الفنان عادل إمام كفيلم البحث عن فضيحة من بطولة ميرفت أمين، ومن مسلسلاته حضرة المتهم أبي الذي تم إنتاجه عام 2006 وكذلك قضية رأي عام بطولة يسرا ولقاء الخميسي. أحب الفن منذ الصغر وعاش وسط عائلة تجيد الفن تتذوقه وتحترمه سينما ومسرح وموسيقى أم وأب وجد و7 خالات شكلوا طفولته صنعوا شخصيته اصطحبوه إلى دور السينما والمسرح وشجعوه عندما وقف أمامهم يقلد الفنانين يغني ويرقص. انفصل والده عن والدته وعمره تسع سنوات ليبدأ مرحلة جديدة من حياته في القاهرة بعدما انتقل إليها بصحبة والده ليسكن في عمارة النجوم والعظماء ويتبناه عبد الحليم حافظ بعد كذبة أجادها وقدمه للبنى عبد العزيز ليصبح وعمره 10 سنوات نجم البرنامج الأوروبي وله العديد من الأفلام

Leave a Response