الاخبارمميز

عاااجل.. ظهور نتائج التقديم للهجرة الى امريكا ( اللوتري)

67views

ننتظر معكم إعلان نتائج الهجرة العشوائية إلى أمريكا والتي تتم عن طريق يانصيب غير مشروط ووفقًا لعملية السحب يتم اختيار الفائزين الذين سيتم إصدار تأشيرة مدى الحياة للبقاء في الولايات المتحدة ويتم إجراء هذا اليانصيب سنويًا والتي يشارك خلالها كثير من الناس من مختلف دول العالم ومن بينهم نسبة كبيرة من الدول العربية ، لذلك سنتحقق معكم من كل ما يتعلق باليانصيب 2023 ونعلن نتائجه.

نتائج يانصيب الهجرة العشوائية الى امريكا
أشرفت وزارة الخارجية الأمريكية على عملية اليانصيب لاختيار الفائزين الذين سبق لهم التسجيل ، حيث بدأ التسجيل في أكتوبر 2021 وأغلق التسجيل في نوفمبر من ذلك العام وسيتم الإعلان عن نتائج اليانصيب في غضون ساعات اليوم السبت. يوافق 7 مايو 2022 ، ومن يفوز سيكون قادرًا على السفر والإقامة في الولايات المتحدة اعتبارًا من يناير 2023 ، وفقًا للوزارة.

ما يميز برنامج الهجرة العشوائية عدة أمور ، أولها أن الاختيار يتم من خلال اليانصيب وبالتالي لا يفضل شخص على الآخر ، إلا أنه ينوع البلدان التي يتم استقبال المهاجرين منها ، وأخيراً ذلك التطبيق مجاني ومن خلال إجراء إلكتروني سهل للغاية حامل جواز سفر ساري المفعول ، أن يكون عمره أكثر من 18 عامًا وحاصل على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.

خطوات الاستعلام عن نتائج اليانصيب 2023
بعد الإعلان عن ظهور نتائج اليانصيب اليوم عبر موقع إلكتروني مخصص ، سجلت محركات البحث العديد من الاستفسارات لمعرفة النتيجة. سهل وهي كالتالي:

انتقل إلى موقع وزارة الخارجية الأمريكية
انقر فوق “التحقق من الحالة”.
ثم انقر فوق “متابعة”.
أدخل رقم التأكيد الذي تلقيته بعد عملية التسجيل.
اكتب اسمك وتاريخ ميلادك.
أدخل رمز التحقق.
انقر فوق ‘إرسال”.
ستظهر نتيجتك على الشاشة أمامك ، سواء تم قبولك أم لا ، وإذا لم يتم قبولك خلال هذا العام ، يمكنك التقديم العام المقبل.

سترسل وزارة الخارجية الأمريكية أيضًا رسائل بريد إلكتروني إلى جميع أولئك الذين سجلوا في عام معين ، لإبلاغهم بالنتيجة سواء تم قبولهم أم لا ، وإذا تم قبولهم ، فسيتم الاتصال بالمواطن للمغادرة إلى الولايات المتحدة. مقر السفارة استكمال باقي الإجراءات تمهيدا للهجرة مطلع العام المقبل.

ظهرت نتيجة يانصيب 2023
ظهرت نتيجة اليانصيب قبل لحظات والآن يمكن للجميع السؤال عن النتيجة ومعرفة هل تم قبولها أم لا ، وفي حالة الرفض ستظهر أمامك جملة. لم يتم انتخابه إذا قبلت ، ستظهر جملة كان المحدد ثم يتم الانتهاء من إجراءات القبول المتبقية.

Leave a Response