الاخبارمميز

وهي ما زالت في حالة حركة .. مسافر يفتح باب الطائرة ويتمشى على جناحها

56views

اعتقلت الشرطة الأميركية، مسافرا في مطار “أوهيرو” بمدينة ​شيكاغو​، بعدما أقدم على فتح باب الطوارئ داخل الطائرة التابعة لشركة “يونايتد إيرلاينز”، وتمشى على جناح المركبة، وهي ما تزال في حالة حركة.

وأشارت شرطة شيكاغو، في بيان صدر عنها، ان الطائرة هبطت في مطار “أوهيرو” قادمة من سان دييغو، متوجهة نحو إحدى بوابات المطار، ثم أقدم الراكب الذي أصاب باقي الركاب بحالة من الذعر، على فتح باب الطوارئ، وتمشى على جناح المركبة.

وبدورها قالت شركة “​يونايتد إيلاينز​”، إن الطاقم الذي كان موجودا على أرض المطار قام بإيقاف المسافر، مؤكدة أن الرحلة جرت في ظروف طبيعية، وكافة الركاب وصلوا بخير، مشددة على أن تعتبر مسألة السلامة أقصى أولوياتها.

وفي حادثة مشابهة، حدثت في وقت سابق، فتح راكب صيني باب الطوارئ في طائرة أثناء إقلاعها، ليستنشق هواء نقيا، بحسب قوله لطاقم الطائرة والركاب من حوله، ما جعل قائد الطائرة يوقفها ويطلب طاقم الصيانة ليغلق الباب، قبل أن يعاود الإقلاع، بينما انشغل الركاب بالتقاط الصور للرجل الذي ظل واقفاً بجوار الباب، ورفضت الشركة توجيه أي اتهامات إلى الراكب، بعدما علمت أنها المرة الأولى التي يسافر فيها على متن طائرة، كما أنه لم يتسبب في أي تأخير.

Leave a Response