الاخبارمميز

التوم هجو يرد على حادثة قذفه بالحذاء

38views

أنهى التوم هجو القيادي بقوى الحرية والتغيير- الوفاق الوطني، وهي مجموعة موالية للمجلس العسكري في السودان، مداخلة هاتفية مع مذيع الجزيرة مباشر أحمد طه عندما سأله الأخير عن شعوره بعد قذفه بحذاء خلال مؤتمر صحفي بالخرطوم.

وكانت الصحفية السودانية (صفاء الفحل) قد قذفت بحذائها، أمس الثلاثاء، التوم هجو القيادي بجماعة الميثاق الوطني الموالية لإجراءات قائد الجيش عبدالفتاح البرهان، أثناء مشاركته في مؤتمر صحفي مع مجموعة من قادة المجموعة الآخرين أمس الثلاثاء.

وعندما فُتح باب الأسئلة، قالت الصحفية صفاء إنها لا تريد تقديم سؤال، وإنما إرسال رسالة للتوم هجو من الشعب السوداني، ثم خلعت الحذاء الذي كانت تنتعله وقذفت به المجموعة الجالسة على المنصة وخاصة التوم هجو.

واعتقلت عناصر أمنية الصحفية صفاء الفحل بعد الواقعة وقالت أسرتها إن الاتصال قد انقطع بها بعد الحادثة، وفي لاحق أطلق سراح الصحفية بعد أن دُون بلاغ ضدها.

وسأل أحمد طه خلال مقابلة مع برنامج (المسائية) التوم هجو عن شعوره بعد قذفه بحذاء، فما كان من الأخير إلا أن استرسل في حديث آخر بعيدًا عن السؤال الذي وجّه له وعندما طلب منه المذيع الإجابة عن السؤال، قام القيادي السوداني بقطع الاتصال.

Leave a Response