مميزالمنوعات

شاهد بالفيديو سقوط مذيعة امريكية شهيرة على الهواء

46views

 

 

 

 

 

 

 

تعرضت المذيعة الأمريكية الشهيرة«جوي بيهار» لتعثر غير متوقع خلال الاعتمادات الافتتاحية لبرنامج The View صباح الخميس.

يمكن رؤية المضيفة المشاركة البالغة من العمر 79 عامًا وهي تتحدث وتضحك مع زميلتها سارة هينز،  بينما أشاد الحشد ببداية البرنامج الحواري اليومي ، ولكن بينما كانت على وشك الجلوس على أحد الكراسي المرتفعة الشهيرة في البرنامج ، سقطت على جانبها.

سرعان ما هرع زملاؤها المضيفون لمساعدتها، وقامت هينز ، 44 عامًا ، بسحب ظهرها مرة أخرى حيث كان من الممكن سماع ووبي غولدبرغ ، 66 عامًا ، وهي تخبرها “فقط قف”.
بعد ذلك، ساعد أحد عمال المسرح بيهار على الجلوس في مقعدها وسط تصفيق حار ، حيث حاول مضيفوها الدفاع عن تعثر بيهار المفاجئ.

قال غولدبرغ للجمهور: “هذه الكراسي تتحرك – تلمسها وأنت على الأرض. لقد حدث لنا جميعًا في وقت أو آخر.”
لكن بيهار تدخلت بسرعة قائلة إنه خلال 25 عامًا من عملها في البرنامج “لم يحدث لي ذلك مطلقًا.

ومازحت وهي تضحك من التجربة” “من سأقاضي؟”.. ولكنها كانت لا تزال تشعر بالصدمة بحلول الوقت الذي جلس فيه جميع المضيفين الأربعة أخيرًا على مقاعدهم صباح الخميس ، قائلين: “لقد ذهبت بالطائرة”.
قالت ووبي مازحة وهي جالسة على مقعدها ، قبل أن تسأل بيهار إذا كانت بخير أجاب بهار: “لقد فاتني الخطوة كالمعتاد”.

وتابعت  ووبي مازحا: “حسنًا ، هذا هو عرضنا اليوم”. ‘شكرا جزيلا.’
سارع المشاهدون إلى مشاركة أفكارهم حول الحادث على Twitter ، حيث كتب أحدهم: “إنها بخير ، لكن مضيفة برنامج The View” جوي بيهار تراجعت عن المسرح.

“الخبر السار هو أنها كانت أول ضحكة تحصل عليها منذ 20 عامًا.”

وقال آخر ، في إشارة إلى جدل سابق في بيهار: “المستخدم الملحوظ ذو الوجه الأسود جوي بيهار من TheView يعاني من السقوط” ، تضمنت تغريدته مقطعًا لجيريمي كلاركسون غير المبالي.
كان البعض الآخر أكثر دعمًا. شاركت إحدى مستخدمي Twitter مخاوفها بشأن بيهار نظرًا لتقدم المضيف ، حيث كتبت: “فتاة تعرفين أن عظامك لا تستطيع تحمل هذه الانزلاقات في مثل عمرك”.
وتساءل آخر أيضًا عما إذا كان نقاد بيهار قد أرادوها أن تسقط ، فكتب: “توقف عن كره جوي بيهار ، لقد جعلتها تسقط على وجهها!” .

جاء السقوط في أعقاب سلسلة من الجدل حول البرنامج الحواري الذي تقوده النساء ، حيث أثارت بيهار الغضب الأسبوع الماضي حيث اشتكت من أن الحرب في أوكرانيا ستؤدي إلى تعطيل هروبها إلى إيطاليا.
كان مهرجان gabfest الذي طال أمده يناقش الغزو الروسي الشامل لأوكرانيا عندما بدأت تتذمر من تدمير رحلتها الصيفية.

بدأ هوستن المحادثة يوم الخميس الماضي ، موضحًا بعض الحقائق المتعلقة بالحرب في أوروبا الشرقية ، والتي شهدت عمليات إجلاء جماعية لكييف بعد أن شن فلاديمير بوتين غزوه الشامل لأوكرانيا.
تشير التقديرات إلى أن 50 ألف أوكراني سيكونون بين قتيل وجريح وهذا سيبدأ أزمة لاجئين في أوروبا، نحن نتحدث عن 5 ملايين شخص سوف يتشردون. “إنه لأمر مفجع أن تسمع ما سيحدث.”

ثم حاولت بيهار إثارة النقاش تجاه أوروبا الغربية ، وتحديداً خططها الواضحة للسفر إلى إيطاليا ، التي تقع على بعد حوالي 1500 ميل من حيث كانت القوات الروسية تقصف جارتها.
قالت: “أنا خائفة مما سيحدث في أوروبا الغربية أيضًا”.

أنت تخطط لرحلة ، وتريد الذهاب إلى هناك ، وأردت الذهاب إلى إيطاليا لمدة أربع سنوات ولم أتمكن من القيام بذلك بسبب الوباء والآن هذا، إنه مثل ، ماذا سيحدث هناك؟
سرعان ما انقضت وسائل التواصل الاجتماعي على تجاهل بيهار الواضح لظروف أي شخص آخر.

نشرت المذيع ليز ويلر مقطع الفيديو ، وكتب: “أنا حرفيًا لا أصدق أن جوي بيهار قالت هذا.”
أضافت Ida Tavakoli  : “عليك تقريبًا احترام التزام Joy Behar الثابت تجاه ضمان أن يكون جيل طفرة المواليد هم الجيل الأكثر مكروهًا على قيد الحياة.”
سأل كارول ماركوفيتش ، كاتب العمود في نيويورك بوست وفوكس نيوز : “هل توقف بوتين حتى عن التفكير في كيفية تأثير غزوه على رحلة جوي بيهار إلى إيطاليا؟”

 

Leave a Response