مميزالمنوعات

شاهد بالفيديو….انهيار ارضي يبتلع عدة سيارات

41views

 

 

 

 

 

انتشر مقطع فيديو علي مواقع التواصل الاجتماعي لحادثة مأساوية غريبة، تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع مصورًا لانهيار أرضي ألحق خسائر كبيرة في السيارات .

وظهر بالمقطع تفاصيل الحادث لحظة حدوث الانهيار الذي تسبب بسقوط عدد من السيارات التي كانت تقف في المكان في الحفرة، وابتلعت الحفرة السيارات وسط ذهول الحاضرين في مكان الحادث والذي أثار الفزع والخوف في قلوب المشاهدين لهول المنظر .

وهى ليست الحادثة الأولى فكثيرًا ما تحدث مثل هذة الحادثة نتيجه عدة تشققات بالارض في كثير من الأماكن والتى ينتج عنها خسائر ووفيات عديدة .

وماليزيا هي دولة اتحادية ملكية دستورية تقع في جنوب شرق آسيا مكونة من 13 ولاية وثلاثة أقاليم اتحادية، بمساحة كلية تبلغ 329 845 كم2، العاصمة هي كوالالمبور، في حين أن بوتراجاي هي مقر الحكومة الاتحادية.

ويصل تعداد السكان إلى أكثر من 32 مليون نسمة سنة 2019، ثم ينقسم البلد إلى قسمين يفصل بينهما بحر الصين الجنوبي، هما شبه الجزيرة الماليزية وبورنيو الماليزية (المعروفة أيضاً باسم ماليزيا الشرقية).

يحد ماليزيا كل من تايلند وإندونيسيا وسنغافورة وسلطنة بروناي. تقع ماليزيا بالقرب من خط الاستواء ومناخها مداري. رأس الهرم الماليزي هو”يانغ ديبرتوان أغونغ” وهو ملك منتخب، بينما يترأس الحكومة رئيس الوزراء، ثم تبنى الحكومة بشكل قريب جداً من نظام وستمنستر البرلماني.

 

Leave a Response