المنوعاتمميز

شاهد بالصور…..زواج المصري نائل نصار من ابنة بيل جيتس

150views

 

 

حفل زفاف أسطوري بتكلفة مليوني دولار، يُقام الليلة بزواج ابنة بيل جيتس على المصري نائل نصار، بعد أن تقدم لخطبتها العام الماضي، ووافقت الأسرتان في أجواء من البهجة والسعادة على عقد الزواج في مزرعة الخيول المملوكة لـ«جينيفر» بمدينة «نيويورك» الأمريكية.

وتزامن الحفل مع ضربة موجعة لثروة الملياردير الأمريكي، ليتراجع مركز بيل جيتس في قائمة أغنى أثرياء العالم، ويتحول تصنيفه من المركز الثالث إلى المركز الرابع، فيما يعتلي إيلون ماسك، عرش أغنى أثرياء العالم عن جدارة، ويزيح جيف بيزوس مؤسس شركة أمازون، عن الصدارة لأول مرة، بعدما حمل اللقب منذ عام 2017.

ضربة موجعة لبيل جيتس في ليلة زفاف ابنته على نائل نصار

وبحسب شبكة «سي إن بي سي» الأمريكية، فأن ثروة الملياردير الأمريكي، إيلون ماسك، مالك شركتي «سبيس إكس» و«تسلا»، تبلغ 230 مليار دولار، أي ما يعادل ثروتي بيل جيتس ووارن بافيت مجتمعتين، وفقًا لمؤشر «بلومبرج».

وزادت ثروة الملياردير إيلون ماسك، البالغ من العمر 50 عامًا، أمس الجمعة، أي في ليلة زواج ابنة بيل جيتس على المصري نائل نصار، وأصبح «جيتس» في المرتبة الرابعة حاليًا بثروة تبلغ 130 مليار دولار.

إيلون ماسك يزيح بيل جيتس من مركزه في أغنى أثرياء العالم 

وأضاف «ماسك» أكثر من 60 مليار دولار إلى ثروته هذا العام، بفضل الأداء القوي لسهم «تسلا»، بالإضافة إلى بيع الأسهم مؤخرًا في «SpaceX»  بمبلغ 100 مليار دولار، وأضافت صفقة «SpaceX 11» مليار دولار إلى صافي ثروة أغنى رجل في العالم، ليتلقى بيل جيتس ضربة موجعة في ليلة زفاف ابنته على المصري نائل نصار.

وجاء في المركز الثاني في قائمة أغنى أثرياء العالم، جيف بيزوس بصافي ثروة قدرها 191 مليار دولار، وبيرنارد أرنولت في المركز الثالث، وبيل جيتس مؤسس شركة مايكروسوفت، في المركز الرابع.

Leave a Response