الاخبارمميز

بنادق قنص متطورة، معلومات جديدة عن الخلية الارهابية، القوات تستنجد بالاسلحة الثقيلة.

268views

تدور الأحداث حالياً في الشارع الرئيسي لجبرة مربع ١٥ ، وقد بدأ الإشتباك حوالي الساعة عشرة والنصف، داهمت فرقة من القوات الخاصة للشرطة الأمنية مقر للإرهابيين ونجحت الشرطة في القبض على اثنين منهم “لم يتم تحديد الجنسيات ولم يتسن لنا التأكد” ،واستمر الاشتباك واطلاق النار حتي الآن “حوالي ساعتين”.
افادت مصادر بتواجد قناصين في المباني المرتفعة حول المكان، ويتضح ذلك من شكل الانتشار والتحرك الحذر لقوات الشرطة في الطرقات العامة ” واستخدام للساتر”.
بدأ الاشتباك في الشارع الرئيسي تمدد لداخل الحي ،وافاد شهود عيان عودة اطلاق النار للطريق الرئيسي مرة اخري، كما أكدت الشرطة على وجود قناص أو أكثر في أعلي أحد المباني . جدير بالذكر أن المنطقة هي حلواني ايلاف، مبنى الاطباء لطب الاسنان ومواقع تاني متفرقة جوه الحي .
وأفاد أحد افراد الشرطة اصابة أحد المواطنين برصاصة طائشة وتم اسعافه وحالته مستقرةولم يتم تاكيد اصابة افراد القوة والتي تردد انها بلغت الاربع اصابات
فيما تواصل الانتشار الكثيف لقوات الشرطة ووانضم اليهم عدد من عربات الاسعاف. وتم تطويق المنطقة ومنع تحرك المواطنين.
وافادت الانباء أنه يتوقع ان عدد المجموعة الارهابية يتجاوز العشرة ، حسب عِرض المنطقة التي يغطيها اطلاق النار ، يستخدمون بنادق القنص “sniper” متطورة مما صعب من مهمة الإقتحام على القوات الشرطية، الا انه بالرغم من ذلك واصلت الشرطة العملية مرددين “الجلالات بروح معنوية عالية. فيما تردد تدخل آليات مدرعة لحسم الامر.

Leave a Response