الرياضةمميز

انتقالات اللاعبين تنطلق اليوم ورادارات القمة تلتقط عدد من المواهب والنجوم

139views

اعلن اتحاد كرة القدم السوداني عن انطلاقة تسجيلات اللاعبين الرئيسية اعتبارا من اليوم الجمعة الأول من أكتوبر وحتى الثلاثين منه من الساعة الثانية عشر ظهرًا، وحتى الثالثة عصرًا.
وأوضح اتحاد الكرة أنّ إجراءات التسجيل والانتقال تتمّ وفق لائحة أوضاع وانتقالات اللاعبين لعام 2018 داخل مكاتب الأندية وليس بمقر الإتحاد.
وأشار إلى أنّ إجراءات تسجيلات اللاعبين لأندية الدرجة الممتاز، وأندية الوسيط تتمّ عبر النظام المعتمد من الاتحاد الدولي لكرة القدم بواسطة المسؤول الخاص بالنادي.
وتسلم اتحاد الكرة من الأندية تسمية مسؤولي التسجيلات والانتقالات الإلكترونية المؤهلين للعمل بها وقرار التكليف الخاص بذلك والصادر من مجلس إدارة النادي المرفق معه نسخة من إثبات شخصيته مع توضيح الحالة الراهنة لنظام التسجيلات والانتقالات الإلكترونية للنادي.
وكشف اتحاد الكرة عن أنّ مقره ومكاتبه ليست مركزًا للتسجيلات والانتقالات، وأنّ الأندية مطالبة الالتزام بذلك والقيام بكافة الإجراءات إلكترونيًا.

ورشحت العديد من الانباء في دوائر القمة ترشح العديد من النجوم للانضمام لصفوفهما، في دوائر المريخ ومجلس ادارته المنتخب، برئاسة حازم مصطفى، دارت تسريبات بان النادي انتهى من الاتفاف مع ثالوث حي الوادي نيالا طارق لوكا ومبارك عبد الله وعمار كنو، وان هناك ارهاصات بضم الحارس المخضرم البعيد عن اللعب التنافسي لفترة طويلة بسبب المرض شفاه الله وعافاه اكرم الهادي سليم.
وفي دوائر الهلال تدور تسريبات باتفاق الأزرق مع نجم وسط الأمل عطبرة جمعة قلق..والتعاقد مع لاعب فاركو المصري سيف تيري.
كونوا معنا لمتابعة الاخبار الاكيدة من غرف عمليات الاندية..

Leave a Response