الاخبار

سهير عبدالرحيم : وصلني.. (161) – (2)

375views

قلت لصديقتي هيفاء في المبادرة أشعر هذه الأيام أن هنالك (كمسنجي) يكتب معي ، أصبح المقال عبارة عن خطوط وحركة المواصلات الطولية و العرضية ، و أماكن تجمع الطلاب .
ولكن لا بأس أن يكون هنالك (كمسنجي) في المقال طالما أن هنالك من سيلتقط المعلومة و يستفيد منها فلا بأس أن ننادي ، يلا علينا جاي طلبة طلبة .. ترحيل طلبة..ترحيل مجاني .
ومواصلة لما إنقطع نورد خطوط مواصلات مدينة أمدرمان الحلة الجديدة الخرطوم / سوق ليبيا الخرطوم / سوق ليبيا الصفوة / أمبدة العاشرة الخرطوم / سوق ليبيا- الصفوة / الشقلة الشعبي / صالحة الخرطوم / الفتيحاب الخرطوم / المربعات الخرطوم / الثورة الشنقيطي الخرطوم / الثورة الوادي الخرطوم .
أمدرمان المركزي خطان / داخل أمدرمان عرضي سبعة خطوط / داخل المركزي خط .
مدينة بحري الكدرو بحري / الدروشاب بحري / السامراب بحري / الحاج يوسف الوحدة بحري / الحاج يوسف الردمية بحري / الحاج يوسف شارع (1) بحري / داخل بحري عرضي ثلاثة خطوط / وبحري المركزي ثلاثة خطوط.
بذلك نكون قد حصرنا خطوط المواصلات و أماكن تجمع الطلاب ، وعلى أصحاب القلوب البيضاء العامرة بحب الخير أصحاب العربات الخاصة أن يضغطوا قليلاً على الفرامل بينما يقودون سياراتهم في الشارع العام . تمعنوا جيداً في وجوههم في المحطات ستجدونهم بزي المدرسة وينظرون إلى الساعة في إنتظار رحمة السماء.. كونوا لهم رسل الرحمة في الأرض .
في لفتة بارعة قامت إحدى الشركات الخاصة بتعديل الدوام لموظفيها الذين يساهمون في مبادرة وصلني وسمحت لهم بالوصول الساعه التاسعه بدلاً عن الثامنة.
خارج السور
عزيزي السائق الرجاء تهدئة السرعة أمامك تجمع طلاب .. ساعدهم ليصلوا إلى مراكز الإمتحان .
ووصلني عشان ألحق الإمتحان.

الانتباهة

Leave a Response