الاخبار

ضمن المرحلة الـ(11) للممتاز.. المريـــخ يهـــزم الرابطـــة كوســـتي برباعيــة

109views

أكتسح المريخ نظيره الرابطة كوستي بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت أمس السبت بنادي الأسرة. ورفع المريخ رصيده إلى(54) نقطة، فيما بقي الرابطة كوستي في(22) نقطة. جاءت الإنطلاقة قوية من جانب المريخ الذي هدّد في البداية مرمى الرابطة كوستي بتصويبة قوية كانت من اللاعب السماني الصاوي الذي راوغ بشكلٍ جيّد، ثم عاد اللاعب بعد عشرة دقائق وصوّب كرة نموذجية كادت أنّ تعلن ميلاد الهدف الأوّل. ولم يتوقف الهجوم الأحمر على مرمى ممثل كوستي، فكانت الحركة هي السمة الأبرز وحصل سيف تيري على مخالفة نفذّت غير أنّها لم تشكّل خطورة تذكر. وكان رمضان عجب بعد ذلك قريباً من تسجيل أوّل الأهداف بعد أنّ سدّد كرة اصطدمت بالعارضة، وتواصلت هجمات المريخ عن طريق الأطراف والوسط لكن الخطورة كانت تلك التي شكّلها اللاعب السماني الصاوي بحركته الدؤوبة. وبعد مرور(22) دقيقة نجح قائد المريخ أمير كمال في تسجيل الهدف الأوّل من كرة سددها من ركنية ليحصل الفريق على ما يريد قبل نهاية الحصة الأولى. بعد ذلك سيطر أبناء التونسي جمال خشارم على المباراة بشكلٍ كبير، وكانت تصويبات السماني الصاوي ومحمد الرشيد هي الأبرز، في وقتٍ تراجع فيه لاعبي الرابطة إلى مناطقهم. وأضاع سيف تيري فرصة حقيقية للتسجيل بعد تصويبة قوية من خارج الملعب، بعدها غادر الفريقين إلى غرفة الملابس.
كان واضحاً نية فريق الرابطة كوستي، فبعد مرور دقائق معدودة من إنطلاقة الحصة الثانية، تمكّن اللاعب الفاضل من إدراك التعادل بعد ركلة جزاء أرتكبها اللاعب منجد النيل بسبب تمريرة خاطئة من أمير كمال.
وضغط (الأحمر) على مرمى ممثل كوستي من أجل التقدّم مجدّداً، فسدّد محمد الرشيد، لكن أخطر الكرات كانت من نصيب تيري ورمضان عجب.
وكان للمريخ ما أراد بعد مرور(60) دقيقة حيث أفلح في إحراز الهدف الثاني بطريقة رائعة. وأجرى خشارم تبديلاً بخروج سيف تيري، السماني الصاوي، ودخل سفيان عبد الله وريشموند أنطوي.
وفي ظلّ الإندفاع الهجومي للمريخ، نجح لاعب المريخ ريشموند من تسجيل الهدف الثالث بكرة قوية منحت اللاعبين دفعة معنوية.
ودفع التونسي باللاعب صابر بشير في مكان حمزة داؤود، وحاصر (الأحمر) منافسه في مناطقه، واستطاع بعد ذلك محمد الرشيد من تسجيل الهدف الرابع ليحسم اللقاء تماماً ويحصد الفريق النقطة الـ(54).

الانتباهة

Leave a Response